الشعر الفصيح | الشعر العامي | أدباء العرب | الشعر العالمي | الديوان الصوتي | ENGLISH

الأولى >> السعودية >> عبدالمجيد الزهراني >> مقاطع غير محترمة

مقاطع غير محترمة

رقم القصيدة : 86559 نوع القصيدة : عامي ملف صوتي: لا يوجد


تهنئة

أصدق عبارة للفقير بهالبلد:

مبروك ( ما ) جالك ولد!

***

مقطع ( صوتي )

سأل الشاعر :

هذا صوت الشعب " يثور "؟

ردّالشعب :

هذا صوتك بس " ي ثور" !!

***

باللهجة

***

قالت باللهجة المصرية:

" انتا مزعّل روحك ليه

دا العالم كلو رضيان"؟

رديت بماباقي فيّه :

انا مو زعلان

انا زعلان!!

المثل قال

***

الضرب في الميّت ( حلال ) !!

***

نظرية

( الجبن ) :

فطور مواطن !

***

كفاءة

قرار نظامي :

ترقية مسؤول

إلى رتبة حرامي !

***

وقت

الساعه مو ( صنقل )

أو عقربين تفرّ

الساعه :

عمر يمرّ

***

مفارقة

والله شي تافه وناقص

ناس تهتزّ اف زلازل

وناس تهتزّ اف مراقص !

***

بيان

التاريخ :

_ أرقام

_ أسماء

_ بطيخ !

***

فلسفة

وحدي ولا عندي جديد

أنا دخيلك : أصّ

ياصاحبي ماني وحيد

أنا وحيد ونُص !

***

معلّقة

العرق :

سالفة جبين !

***

يقظة

اصح من نومك

وعش يومك

وجفنك فيّقه

وشهو الحلم الوسيع

وسط غرفة ضيّقه ؟!!

***

مؤتمر

قبل تبدا مؤتمر قمّة سلام

حُط كم قاروره مويه

حُط كم منديل فاين

وايّ مشروع او كلام

جهّز الصالة

وكم كرسي

وكم واحد ينام !

***

دولة

حُط فقر

حُط جوع

حُط كم شاشة غبيّة

حُط اغاني تافهه

لأحلى صبيّة

حُط : ترشيح اغلبيّة

تلقى دولة عربيّة !

***

نادي

حُط مجموعة كتب

حُط قاعة

حُط كلمة ( ربما )

أو

( حيثما )

أو

( ريثما )

حُط نظّارة لكم واحد غبي !

تلقى: نادي ادبي !!

***

زبون

نعم ياقهوجي عجّل

ترى مافي جيوبي قرش

هات اللّي ابي وسجّل

أبي شاهي مهو ف برّاد

أبي في كاس

وابي واحد حجر ( مخلوط ) مثل الناس !

***

اصدار

مقاله سخيفة

خبر كاذب

حوار غبي

اعلان عن أحذية جديدة

يالله نصدر جريدة !

***

مفقودات

يعلن احمد عن ضياع ابنه رقم ( 7 ) بتاريخ 12 / 5 !

***

ايديلوجيا

لازم تصدّق كلّ الجرايد

كلّ الأخبار

من غير ماتسأل :

كيف ؟

ليه ؟

وش صار ؟

بالعربي :

كن حمار!



القصيدة السابقة (احلى حمار ) | القصيدة التالية (تُكر)



واقرأ لنفس الشاعر
  • كلب كويس
  • استاكوزا
  • قصيدة طويلة جداً
  • مقاطع / يتم / عزوبية
  • سكات
  • أحزان فرحانه
  • انطباعات مهزوم في لعبة بلايستيشن
  • قصيدة لاتعبر عن نفسها
  • تُكر
  • شخبطة على طاولة دراسة !
  • موقع أدب (adab.com)


    اقترح تعديلا على القصيدة
    اضف القصيدة إلى مفضلتك
    أرسل القصيدة إلى صديق
    نسخة مهيئة للطباعة

    بحث عن قصيدة أو شاعر في موسوعة الشعر العامي
    عرض لجميع الشعراء | للمساعدة
    احصاءات/ آخر القصائد | خدمات الموقع | قالوا عن الموقع | مفضلتي الخاصة

    شعراء بلدك؟ | أخبر صديقك | راسلنا

    فهد عافت بدر بن عبدالمحسن الحميدي الثقفي أحمد فؤاد نجم محمد بن راشد آل مكتوم  صلاح جاهين نايف صقر عمر الفرا جوزيف حرب معز بخيت ضيدان بن قضعان سعد الحريص محمد الأحمد السديري محمد ابن فطيس


    جميع الحقوق محفوظة لموقع "أدب" ، ويجب مراسلة الإدارة
    عند الرغبة في نشر اي نصوص أو معلومات من صفحات الموقع.
    Copyright ©2005, adab.com
    برمجة قهوة نت